الإصحاح 25 الفقرة 12-13

{أع25(12-13)}

حينئذ تكلم فستوس مع أرباب المشورة، فأجاب: إلى قيصر رفعت دعواك. إلى قيصر تذهب  13 وبعدما مضت أيام أقبل أغريباس الملك وبرنيكي إلى قيصرية ليسلما على فستوس

 

يقول القس تادرس ملطي :- جاء الملك أغريباس الثاني ومعه برنيكي في زيارة ودية لفستوس يهنئونه على استلام ولاية اليهودية… انتهى

 

يا سادة ، الرحمة لوجه الله … طبقاً للنظام السياسي ، هل الملك هو الذي يذهب ليُهنئ الوالي لمنصبه الجديد أم أن الملك يستدعي الوالي لتهنئته لمنصبه الجديد .. يا سادة شوية عقل .

 

مازالت ولن تزال وستزال الكنيسة تطعن في شرف واعراض الناس لمجرد تلميع رموزها … فقالوا عن الوالي السابق فيلكس ان يمارس الزنا مع دروسلا اليهودية .. والآن قالوا أن الملك أغريباس يمارس الجنس مع اخته برنيكي بل تزوج اخته سراً  .

 

القنبلة الجديدة التي يُفجرها لنا القس تادرس ملطي هي أن دورسلا اليهودية هي اخت الملك أغريباس وأخت برنيكي .. وهذا يعني أن الملك الروماني الوثني أغربياس يهودي وأخته برنيكي التي يزني بها يهودية ودروسلا زوجة الوالي السابق فيلكس يهودية .

 

السؤال :- هل عجزت السلطة الرومانية في انتخاب ملك روماني بدلا من انتخاب ملك يهودي عليهم ؟ ولماذا كل الرجال الغير مؤمنين بالنسبة للكنيسة فجرة ومُرتشين وكل النساء الغير مؤمنات عاهرات مومسات ؟

Advertisements

اترك رد

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: